قامت الباحثة بدراسة أثر تطوير التعليم بإتباع نظامSTEM على اقتصاد المعرفة وتم إجراء الدراسة على مدارس المتفوقين الثانوية فى العلوم والتکنولوجيا STEM والمدارس الحکومية والخاصة بجمهورية مصر العربية، وکان إجمالي عدد العينة الفعلية لطلاب مدارس STEM والمدارس الحکومية والخاصة 370 مفردة . وتوصلت النتائج إلى أنه يوجد تأثير معنوي ذو دلالة إحصائية بين تطوير التعليم للطلاب بإتباع نظام STEM وبين اقتصاد المعرفة ، وتوصلت الدراسة لوجود فروق ذات دلالة إحصائية بين آراء عينة الدراسة بمدارس نظام STEM والمدارس الحکومية والخاصة فيما يتعلق بتطوير التعليم على اقتصاد المعرفة .
وقدمت الدراسة تفسيرات النتائج وتوصيات لتطوير التعليم باتباع نظام STEM.
عادل الزيادى, داليا. (2017). أثر تطوير التعليم باتباع نظام STEM على اقتصاد المعرفة. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 47(2), 399-466. doi: 10.21608/jsec.2017.40503
MLA
داليا عادل الزيادى. "أثر تطوير التعليم باتباع نظام STEM على اقتصاد المعرفة", المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 47, 2, 2017, 399-466. doi: 10.21608/jsec.2017.40503
HARVARD
عادل الزيادى, داليا. (2017). 'أثر تطوير التعليم باتباع نظام STEM على اقتصاد المعرفة', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 47(2), pp. 399-466. doi: 10.21608/jsec.2017.40503
VANCOUVER
عادل الزيادى, داليا. أثر تطوير التعليم باتباع نظام STEM على اقتصاد المعرفة. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2017; 47(2): 399-466. doi: 10.21608/jsec.2017.40503