عنوان البحث : أثر العملية الإدراکية في تشکيل استجابات العملاء تجاه المنتجات الغذائية في مصر - دراسة ميدانية. الهدف : التعرف على نوع وکيفية ومحرکات إدراک العملاء للمنتجات الغذائية والتعرف على معوقات أو مشتتات العملية الإدراکية والتوصل إلى قنوات سلوکية ومعرفية لإزالتها. المنهجية : اعتمد الباحث على مصدرين لجمع البيانات هما المصادر الأولية والمصادر الثانوية ، أما عن مجتمع الدراسة فتمثل في جمهور المستهلکين عموماً سواء المستهلکين لمنتجات الشرکة أو غير المستهلکين. النتائج : تبين وجود إدراک إيجابي لمنتجات الشرکة ، کما أن الإدراک يزداد بزيادة جهود الشرکة تجاه عملاءها ، اتضح أن المحرکات الإدراکية ذات تأثير إيجابي على إدراک العملاء ، وأخيراً إدراک العملاء يتأثر سلبياً بزيادة تأثير المعوقات أو المشتتات الإدراکية.
حسين صلاح أحمد, محمد. (2019). أثر العملية الإدراکية في تشکيل استجابات العملاء تجاه المنتجات الغذائية في مصر "دراسة ميدانية". المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 49(2), 697-740. doi: 10.21608/jsec.2019.40184
MLA
محمد حسين صلاح أحمد. "أثر العملية الإدراکية في تشکيل استجابات العملاء تجاه المنتجات الغذائية في مصر "دراسة ميدانية"", المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 49, 2, 2019, 697-740. doi: 10.21608/jsec.2019.40184
HARVARD
حسين صلاح أحمد, محمد. (2019). 'أثر العملية الإدراکية في تشکيل استجابات العملاء تجاه المنتجات الغذائية في مصر "دراسة ميدانية"', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 49(2), pp. 697-740. doi: 10.21608/jsec.2019.40184
VANCOUVER
حسين صلاح أحمد, محمد. أثر العملية الإدراکية في تشکيل استجابات العملاء تجاه المنتجات الغذائية في مصر "دراسة ميدانية". المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2019; 49(2): 697-740. doi: 10.21608/jsec.2019.40184