دور الشمــــــــول المالــــــى فى تعزيـــــــــز مستوى ثقـــــة العمـــــلاء فى الخدمات المصرفية : دراســـــــة تطبيــقيـــة علـــى العمـــلاء بمنطقــــة وســـــــط الدلتـــــــــا

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 إدارة الأعمال کلية التجارة جامعة المنوفية

2 قسم إدارة الأعمال کلية التجارة جامعة المنوفية

المستخلص

يسعى البحث إلى التعرف على مدى إدراک العملاء لأبعاد الشمول المالى، ودورها فى تعزيز مستوى الثقة فيما تقدمه البنوک من خدمات مصرفية، بالتطبيق على عينة إعتراضية قوامها 1200 مفردة. وتوصل البحث إلى أن هناک اختلاف فى مستوى إدراک العملاء لکل من أبعاد الشمول المالى ومستوى الثقة، کما تبين وجود علاقة معنوية بين أبعاد الشمول المالى ومستوى ثقة العملاء فى الخدمات المصرفية

الكلمات الرئيسية


المجلد 49، العدد 2
ابحاث فى تخصصات ادارة الاعمال - المحاسبة - الاقتصاد - الاحصاء باللعة العربیة واللغة الانجلیزیة
يوليو 2019
الصفحة 429-502