محمد سيد أحمد, عبد الناصر. (2019). متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 49(1), 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806
MLA
عبد الناصر محمد سيد أحمد. "متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع", المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 49, 1, 2019, 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806
HARVARD
محمد سيد أحمد, عبد الناصر. (2019). 'متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 49(1), pp. 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806
VANCOUVER
محمد سيد أحمد, عبد الناصر. متطلبات نجاح استراتيجية کايزن اليابانية للتحسين المستمر في المؤسسات الحکومية بالتطبيق على قطاع الاتصالات في ج . م . ع. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2019; 49(1): 317-384. doi: 10.21608/jsec.2019.38806