الصحية . وبينت النتائج أن لجميع أبعاد مهارات التعامل مع المرضى (عدا الإتصال غير اللفظى) تأثيراً معنوياً ايجابياً على بُعدي الإعتمادية والتعاطف من أبعاد جودة الخدمة الصحية . وأيضاً وجود تأثير معنوى ايجابى لمهارات الإتصال سواء اللفظى أو غير اللفظى على بُعد الجوانب المادية من أبعاد جودة الخدمة الصحية ، وأخيراً ، أوضحت النتائج وجود تأثير معنوى إيجابى لکل أبعاد مهارات التعامل مع المرضى على بُعد الضمان کأحد أبعاد جودة الخدمة الصحية ، وکان ترتيب هذه الأبعاد من حيث التأثير هو : الإنصات ، ثم الإتصال اللفظى ، يلية الإقناع ، وأخيراً الإتصال غير اللفظى .
فرج حسن رضوان, علاء. (2021). دور مهارات التعامل مع المرضى فى تحسين مستوى جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية على المرضى المتعاملين مع مستشفيات جامعة المنوفية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 51(4), 113-166. doi: 10.21608/jsec.2021.171516
MLA
علاء فرج حسن رضوان. "دور مهارات التعامل مع المرضى فى تحسين مستوى جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية على المرضى المتعاملين مع مستشفيات جامعة المنوفية", المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 51, 4, 2021, 113-166. doi: 10.21608/jsec.2021.171516
HARVARD
فرج حسن رضوان, علاء. (2021). 'دور مهارات التعامل مع المرضى فى تحسين مستوى جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية على المرضى المتعاملين مع مستشفيات جامعة المنوفية', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 51(4), pp. 113-166. doi: 10.21608/jsec.2021.171516
VANCOUVER
فرج حسن رضوان, علاء. دور مهارات التعامل مع المرضى فى تحسين مستوى جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية على المرضى المتعاملين مع مستشفيات جامعة المنوفية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2021; 51(4): 113-166. doi: 10.21608/jsec.2021.171516