يهدف هذا البحث إلى الکشف عن أثر أبعاد التسويق الحسي الخمسة (البصر، السمع ، الشم ، التذوق ، اللمس) على کلاً من رضا العملاء ونية تکرار بمطاعم محافظة المنوفية الخاضعة للبحث ، بالإضافة إلى تحديد أثر رضا عملاء مطاعم محافظة المنوفية الخاضعة للبحث على نية تکرارهم الزيارة، وأخيراً قياس الدور الوسيط لرضا عملاء مطاعم محافظة المنوفية الخاضعة للبحث العلاقة بين التسويق الحسي بأبعاده الخمسة (البصر، السمع ، الشم ، التذوق ، اللمس) ونية تکرارهم الزيارة، وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها يوجد تأثير معنوي لأبعاد التسويق الحسي مُجتمعة على کلاً من رضا العملاء ونية تکرار الزيارة کلاً على حدة ، کما تم التوصل إلى زيادة تأثير کافة أبعاد التسويق الحسي مجتمعة علي نية تکرار الزيارة وذلک عند توسيط رضا العملاء.
محمد محمد عبد الواحد, يارا, & عبد الرحيم عبد الکريم سليمان, لمياء. (2021). الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 51(4), 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510
MLA
يارا محمد محمد عبد الواحد; لمياء عبد الرحيم عبد الکريم سليمان. "الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية", المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 51, 4, 2021, 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510
HARVARD
محمد محمد عبد الواحد, يارا, عبد الرحيم عبد الکريم سليمان, لمياء. (2021). 'الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 51(4), pp. 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510
VANCOUVER
محمد محمد عبد الواحد, يارا, عبد الرحيم عبد الکريم سليمان, لمياء. الدور الوسيط لرضا العملاء في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة دراسة ميدانية على المطاعم بمحافظة المنوفية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2021; 51(4): 13-68. doi: 10.21608/jsec.2021.171510