يقوم التعليم بصفة عامة والجامعى بصفة خاصة بدور محورى فى عملية التنمية المستدامة ، فهو مفتاح تطوير القدرة الذاتية ، ودعامة أساسية لنشر المعرفة والتحول إلى مجتمع معرفى ورکيزة أساسية لدعم المسئولية الإجتماعية .
وتعتبر التصنيفات الدولية أکثر الأساليب إستخداماً لقياس القدرة التنافسية للجامعات ، وهى تعتمد بصورة أساسية على مدى قيام تلک الجامعات بمسئولياتها الإجتماعية کأساس موضوعي وحيادي لتصنيف وترتيب تلک الجامعاتAbeti 2004 ) (.
يونس إبراهيم سيد احمد, على, & سامى محمود مصطفى, منى. (2015). تقييم أداء حاصنات الاعمال کمجال لتغزيز الدور البيئي للجامعات بالتطبيق على جامعة طيبة – المملکة العربية السعودية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 45(4), 289-323. doi: 10.21608/jsec.2015.163967
MLA
على يونس إبراهيم سيد احمد; منى سامى محمود مصطفى. "تقييم أداء حاصنات الاعمال کمجال لتغزيز الدور البيئي للجامعات بالتطبيق على جامعة طيبة – المملکة العربية السعودية", المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 45, 4, 2015, 289-323. doi: 10.21608/jsec.2015.163967
HARVARD
يونس إبراهيم سيد احمد, على, سامى محمود مصطفى, منى. (2015). 'تقييم أداء حاصنات الاعمال کمجال لتغزيز الدور البيئي للجامعات بالتطبيق على جامعة طيبة – المملکة العربية السعودية', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 45(4), pp. 289-323. doi: 10.21608/jsec.2015.163967
VANCOUVER
يونس إبراهيم سيد احمد, على, سامى محمود مصطفى, منى. تقييم أداء حاصنات الاعمال کمجال لتغزيز الدور البيئي للجامعات بالتطبيق على جامعة طيبة – المملکة العربية السعودية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2015; 45(4): 289-323. doi: 10.21608/jsec.2015.163967