إن مشکلة عدم التجانس فى المستويات المختلفة من حيث التدريس، والامتحانات،...ألخ يترتب عليه عدم وجود عدالة فى ترتيب الخريجين وتعيين الاوائل منهم بالکلية. ويهدف هذا البحث إلى إستخدام أسلوب علمى سليم يعتمد على بعض المقاييس الاحصائية المناسبة فى تطوير عملية التقييم طبقاً للمعايير العلمية الموضوعية المعترف بها وخاصة بعد ما وُجدت الوسائل الألکترونية الحديثة والبرامج الأحصائية الجاهزة التى تساعدنا على تنفيذ ذلک بيسر شديد.
على ابوالنصر, محمود, & عبدالتواب مهران, هشام. (2016). نحو تحقيق العدالة المطلقة في ترتيب الخريجين طبقا للمعايير العلمية والموضوعية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 46(4), 835-847. doi: 10.21608/jsec.2016.163782
MLA
محمود على ابوالنصر; هشام عبدالتواب مهران. "نحو تحقيق العدالة المطلقة في ترتيب الخريجين طبقا للمعايير العلمية والموضوعية". المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 46, 4, 2016, 835-847. doi: 10.21608/jsec.2016.163782
HARVARD
على ابوالنصر, محمود, عبدالتواب مهران, هشام. (2016). 'نحو تحقيق العدالة المطلقة في ترتيب الخريجين طبقا للمعايير العلمية والموضوعية', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 46(4), pp. 835-847. doi: 10.21608/jsec.2016.163782
VANCOUVER
على ابوالنصر, محمود, عبدالتواب مهران, هشام. نحو تحقيق العدالة المطلقة في ترتيب الخريجين طبقا للمعايير العلمية والموضوعية. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2016; 46(4): 835-847. doi: 10.21608/jsec.2016.163782