يسعى هذا البحث الى دراسة وتحليل العلاقة بين تطبيق آليات التسويق الداخلي وبين اداء العنصر البشري بالمؤسسات التعليمية بالتطبيق على جامعة الدمام. واشتملت الدراسة على بحث مکتبي للأدبيات المرتبطة بموضوع البحث. کما اشتملت على دراسة ميدانية لمجتمع البحث ويتمثل في العاملين بجامعة الدمام (الإدارة العليا للجامعة، إدارات تابعة للجامعة، العمادات التابعة للجامعة، کليات تابعة للجامعة). وتم استخدام قائمة استقصاء موجهة بأهداف البحث. وتم التوصل لمجموعة من النتائج والتوصيات.
سليمان الرشيد, صالح, & ظهرى امين, عبد الله. (2016). اثر تطبيق اليات التسويق الداخلى على أداء العنصر البشرى في مؤسسات التعليم العالى بالتطبيق على جامعة الدمام. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 46(4), 301-333. doi: 10.21608/jsec.2016.163764
MLA
صالح سليمان الرشيد; عبد الله ظهرى امين. "اثر تطبيق اليات التسويق الداخلى على أداء العنصر البشرى في مؤسسات التعليم العالى بالتطبيق على جامعة الدمام". المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 46, 4, 2016, 301-333. doi: 10.21608/jsec.2016.163764
HARVARD
سليمان الرشيد, صالح, ظهرى امين, عبد الله. (2016). 'اثر تطبيق اليات التسويق الداخلى على أداء العنصر البشرى في مؤسسات التعليم العالى بالتطبيق على جامعة الدمام', المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 46(4), pp. 301-333. doi: 10.21608/jsec.2016.163764
VANCOUVER
سليمان الرشيد, صالح, ظهرى امين, عبد الله. اثر تطبيق اليات التسويق الداخلى على أداء العنصر البشرى في مؤسسات التعليم العالى بالتطبيق على جامعة الدمام. المجلة العلمية للإقتصاد و التجارة, 2016; 46(4): 301-333. doi: 10.21608/jsec.2016.163764