العلاقه بين ˝ تعهيد ˝ الخدمه في مجال الاتصال و الرضا الوظيفي دراسه تطبيقية علي شركه إكسيد للاتصالات و نظم المعلومات

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

معهد الادارة والسكرتارية

المستخلص

تحتل مصر مركزا متميزاً بين كبري الدول التي تقدم صناعة التعهيد.وهدفت هذه الدراسة الي تحديد ما اذا كان التعهيد يؤدي الي تحقيق الرضا الوظيفي عن طريق دراسه مؤشرات الاداء الرئيسيه في هذه الشركات و مدي اثرا علي الرضا الوظيفي للعاملين. تمثلت عينة البحث 250موظفاً وباستخدان الاساليب الاحصائية المناسبة, واسفرت النتائج عن وجود تأثير معنوي لمؤشرات الاداء الرئيسية و التي يسعي الموظفين. و بناء علي ما جائت به النتائج,تم اقتراح مجموعة من التوصيات التي تستهدف الرضا الوظيفي و تحقيقه .

الكلمات الرئيسية


المجلد 53، العدد 1
ابحاث فى تخصصات ادارة الاعمال - المحاسبة - الاقتصاد - الاحصاء باللعة العربیة واللغة الانجلیزیة
إبريل 2023
الصفحة 125-168